قصص رعب المتابعين | تجربتي مع الجن

פורסם בתאריך 10 אפר 2021
هلا حبايبي ❤ #عائلةـرنا
✥ تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي ┊ Follow Me on Social Media
⚈ صفحة الانستقرام ┊Instagram
ranoy___
⚈ السناب شات┊Snapchat
www.snapchat.com/add/ranoy93
⚈ صفحة تيك توك ┊Tiktok
www.tiktok.com/@ranoy7_
~~~~~~~~~~~~~~
✥ للتواصل والإعلان ┊For business inquiries:
Ranoy712@gmail.com
~~~~~~~~~~~~~~
✥الاسم ؟
رنا
✥العمر ؟
7-12-1993
✥التخصص ؟
آعلام قسم آذاعة و تلفزيون
✥أي جامعة درست ؟
جامعة زايد / الإمارات
✥الكاميرا ؟
750 Canon D
Canon g7x mark ll
✥برنامج المونتاج ؟
Final Cut Pro / iMovie
✥مرتبطه ؟
متزوجة الحمدالله و عندي ابن اسمه سيف مواليد 02/02/2020♥️
--------------

תגובות

  • رنا انتي ما تخافين😂

  • اني جاي اباوع على القصة الساعة بثلاثة ونص بليل😂🥺👈👉

  • احلى من ينزل 🥺💕💕

  • السلام عليكم يا رنا كيفك مبروك عليك رمضان حنا جانا رمضان مبروك عليك لك رمضان انت باي انتم انت باي انت باي مدينه

  • صراحة أكثر شي أحبه بقناتك هو قصص المتابعين لإني أحسه صدق 😁

  • انه ما خفت بس خفت من صوت وصياح

  • الحمدلله اختي يمي لان خايفة موت

  • حلوه القصه مرا💗

  • الححـين ككيف انـام 🙂💔

  • رنا أنا بحكككككككككككككك❥̚͢₎𖤍ْ🖤

  • اسوا لحضه لما تكوني منسجمه وتجي الاعلانات😃🙃

  • احبك. رنا انا. من الاكويت

  • القصه الاولى الاعراض عده مثل الاعراض العندي بس الفراق اني بيبيتي عايشه

  • i love you💞💞 احلى القصص لنسيان الجوع برمضان💞😂

  • احبج رنا متابعتج من الكويت 😘 احب قصصج وطريقتج تهبل يوم تقولينها 🤩😍🥰😘😚😙🤗

  • ولله حرام توني اعرف هالقناه ولله جامد القصص حق رنا. الصوت واضح القصه واقعيه ولا فيه لاخبطه شغل نضيف

  • وربي احب ذي البنت 😩💜 تتعب وتمنتج وتصور وهي حامل وبالاخير محد يديها لايك 😕 اشتركت بقناتك من حساباتي الاربعة وكنت اتابعك من زمان 😁 لوفيوو رنوشي 😚💜

  • 19:55 اولاً هالقصة مهما حلفت هالبنت انها صح مارح اصدقها لو أيييش... بالقرآن مذكور ان كللل الجن والشياطين والمردة في رمضان ينحبسوا مافي مخلوقات غيبية بجوارنا احنا بس الموجودين وذي تقول لي جن مسالم 🙂 ثانياً حتى ولو كان جن مسالم لو كان فيه خير ماكان الله حجب رؤيته عنك وعن البشر فكيف بيكون مسالم؟ حتى الجن المسلم مايجوز لنا التعامل معاهم هم بحالهم واحنا بحالنا وزي ما قلت لو انهم كلهم مسالمين ماكان في بينك وبينهم حجاب

  • حبيبتي يا رنوي ممكن طلب بسييييييييط رجاءاً ياقلبي لا تخلي صوت الصرخات أعلى من صوتك خففيها شوي لأن انا أكون رافعة صوت الجوال او حاطة سماعات وذاني بيصير فيهم صفير من قوة الصرخة الي بتكون اعلى من صوتك رجاءاً حبيبتي اذا مافي شيء ثقيل عليك بطلبي ياليت تسويه 💜💜💜

  • 11:15 عندي احساس قوووووي ان جدتها مسوية مكيدة سببت للبنت كل هذا الضرر بحياتها

  • احلى لايك 😂

  • اعوذ بالله من الشيطان الرجيم القصص صايره تخوف اكثر من قبل😭😭😭

  • رناا رَبّـ❤ـيٌ يحفضج رغم انَـỲǑŲـْتي حامل وعندك اطفال وتنزلين. الفيديو بوقته 💞

  • حبيبتي شكد حلوه انتي احبج رنا عمري اختج من عراق❤❤❤❤🌹🌹

  • كذبه الي من الامرات لان رمضاان مافي جن ربي يربط الجن كلهم في رمضان

  • استمري قناتكي حلوه

  • بقول قصتي(قبل سنتين تقريباً كان عرس بنت خالي و انا ما كنت اقدر احضر الفرح ف قعدت مع ولد اخوي كان كبير فجأه جا مطر و رعد طلعت في الحوش ثم شفت بنت خالتي الي ماتت ف لفتت علي ثم من كثره الخوف ما قدرت اتكلم و فجأه قعدت تصرخ بشكل قوي و انا كنت أبكي بس من كثره الخوف ما كنت اطلع صوت ونا ابكي ثم قامت تمشي خطوه خطوه و ولد اخوي كان ياكل داخل البيت و يم جت قدام وجهي ابتسمت و قالت بصوت كئنه صوت رجال (ليش جدتي قتلتني؟) انااستغربت قلت بصوت خايف (ليش) و ما ردت علي فا ابتسمت مره تانيه و انا صرخت ب صوت عالي و بنت الجيران سمعت صوتي ثم بنت خالتي الي طلعت لي اختفت انا قلت ف نفسي كيف جت عندي و هي ميته و للحين انا اتذكر شكلها وهي مبتسمه وبس::😺

  • 16:04 الصورة هذي مرة تخوف😯😳😳

  • يا رب يمه 😭

  • ليش يا رنا متتحدتيش علی أساطير مغربية مثل بغلة قبور أو عيشة قنديش بلیيز عمليهم

  • اخاف من القصص❌ اخاف من المقدمه والصور✔

  • ياريت تقدروا تعبها ترا هي مسكينة حامل (إنشأ الله تولد بسلام) قدرو تعبها وفرحوها بلايك وسساركو الفيديو مع اصدقائكم 🥺

  • متابع جديد ❤

  • رنا ماشالله عليه حلو🧡❤❤❤❤💝💘💘

  • رنا المفروض توصل لعشره مليوون مو مليون بس لين تتعب ❤

  • قصتي منوره ام الفيد👌🏼😭

  • احبك رنا❤❤😘😭

  • 😣😣😟😓😓رعب

  • هاي رنا احبك وايد انا ملاك 😋

  • اول مره ادخل لي القناة وحبيتها🥰🥰

  • اعع الحين كيف بنام و الصور تخوف اكثر😿👆🏻💔.

  • احلى رناا المقدمة شي ثانيي😹😹 اسلوبجج محلي الفيددد🥺✨.

  • رنا بليز قلب

  • رنا كثيييييير بحبك💔🔥وشتقتلك متابعتك من سلطنة عمان كثيرررر بحب فيديواتك

  • ءاطلق من ينزل قصه😔💞💞🦋:).

  • حلوه القصص استمري

  • يعمري رنو تعبانه وحمال وتنزل مقاطع احبج😭💖💕🤍

  • قصتها مثل قصتي انا اخس الي صار لي 😭😭

  • من اوها خفت اول مره اخاف من مقدمه😭🥺

  • روني انتي اجمل شخص شفتو بحياتي انتي رائعة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

  • أحسن يوتوبرز بتابها على اليوتيوب ❤

  • اني اضل اعيد بالفيديوهات القديمه لحد ما ينزل فيديو جديد واصل هيجي 😂😂😂

  • احبك ❤️

  • وضعي واني تاركه الفديو و ام الفديو و مركزه على جمال رنا و مكياجها و صوتها من تحجي😂

  • ياعمري رنا احبكك هوايي متابعتك من العراق 🙂🥀😘😘❤

  • خلونا نسوي مشاركات ونوصل رنا للمليونين

  • ڪنت آبَغﮯ آڪوُلُِ لُِڪ سوُي هـلُِسلُِسلُِهـ خـرٍآفُيهـ❤🖤

  • ايلافيو 🧸🥺.*

  • يا رب ايش اسوي اركز بالقصه ولا اركز ب جمالك ما شاء الله تجنني شرايكم نوصل رنا 2M إلي موافق يقول انا

  • احبجج ڔنا يا؏سل متابعتج من العراق ☻💗

  • احبجججججججججججججججججججج❤❤❤❤

  • احس القصه الأولى المفروض يطلعون من البيت خصوصا انه مجهور ❓

  • رنا أحبك 😾💗💗💗💗💗💗.

  • تشبه اريانا قراندي

  • اشكرك وايد رنا انتي كلش تتعبين معنا اشكرك قصصك كتير حلوين ❤❤❤

  • 🥰🥰😍😍😍

  • احبك , l love you , lss ki té

  • Love your videos so much

  • احبك يا رنا

  • احبك

  • اول وحدة 🤦‍♀️

  • احبك

  • احبج رنا واستمري وشكرا على تعبك على كل المقاطع واتمنى لج التوفيق والنجاح الدائم 💖💖..

  • رح اوصلك الف تعليق على الفيديو

  • رنا احبك متابعتك من الجزائر

  • احط لايك بعد ما اشوف الفيد ❎ احط لايك اول ما ادش ✅ احبكككككـ مرهـــــ شكرا لج على التعب 👏🏻

  • رنا انا بعشئيك وبحب فيدوهات يك كتير والله وحلمي تردي علي ♥️😘

  • صدقيني نحبك من العراق

  • 👏👏👏شكرا على جهودكي انشالله 2 مليون 😀

  • اخيرا نزلتي ايلافيو انتي اكثر وحده متواضعه🥺🦋

  • وضع الي يشوفون الفيديو بالليل.! (╯︵╰,)

  • شنو رئيكم نوصل رنا الدرع المليون

  • 😻😻 من اشوفك اشعر كأني لم يمرني حزن في حياتي يارنا ♥💔

  • اسف هسع شفتو قبل 3 ساعة

  • احبك و😊💟 و احب قصصك

  • دومي متأخرة😭😭

  • احبك 💛💛

  • احبج كلش اني بنت

  • اقسم بالله بحبكككك كثثثييييير عفكرة قناتك بتجنن وطريقة سردك بتجنن أكثر يعني والله بتستاهلي اكثر من هيك بتمنالك جد التوفيق وان شاء الله دعمنا بزيد أكثر واكثر بحبكك رناااا متابعتك من زمان من فلسطين 🇵🇸♥️

  • وينكم يا عشاق رنا ياله نوصلها الى 2مليون 🏆🏆🏆🌹😍

  • هلا وغلا والله احلى رانوي 🌹🌹🌹🌹😁😄😄😄

  • *اجمل وأفضل وحده تعمل قصص المتابعين* 😩💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞.

  • واخيراً نشرتي رنااا🥺😭💞مشتاقيين🥺💗💗

  • بليزز كثري من قصص المتابعين والله احلى سلسلة في القناة😍❤❤❤

  • بحبك وبحب أسلوبك بلقصص وحتى قصصك تجنن ادعموها حرام مايكون عندها ١٠ مليون على لأقل🥺💙

  • احبج😘😘😘♥♥♥ (◍•ᴗ•◍) ❤

  • #توصيل رنا 2مليون قبل انتهاء شهر رمضان

  • احبك💞

  • روعه القصه حلوه كلش

  • بحبك جداً رنا القصص رائعة مع اني بخاف من الرعب وما بحبوا كتير ولابس سماعات وقالبا الهاتف ومش بشوف له بس عشان التحدير انوا في مشاهد يمكن تكون مرعبة بس مع هدا بحب اسمع صوتك لاني بحبك