قصص رعب حقيقة من المتابعيين | بسبب الجن كرهت زوجي| 9

פורסם בתאריך 8 מאי 2020
هلا حبايبي ❤ #عائلةـرنا
✥ تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي ┊ Follow Me on Social Media
⚈ صفحة الانستقرام ┊Instagram
ranoy___
⚈ السناب شات┊Snapchat
www.snapchat.com/add/ranoy93
⚈ صفحة تيك توك ┊Tiktok
www.tiktok.com/@ranoy7_
~~~~~~~~~~~~~~
✥ للتواصل والإعلان ┊For business inquiries:
TheRanoy7@gmail.com
~~~~~~~~~~~~~~
✥الاسم ؟
رنا
✥العمر ؟
7-12-1993
✥التخصص ؟
آعلام قسم آذاعة و تلفزيون
✥أي جامعة درست ؟
جامعة زايد / الإمارات
✥الكاميرا ؟
750 Canon D
Canon g7x mark ll
✥برنامج المونتاج ؟
Final Cut Pro / iMovie
✥مرتبطه ؟
متزوجة الحمدالله و عندي ابن اسمه سيف مواليد 02/02/2020♥️
--------------

תגובות

  • احبك رنا واحب قصصك مرة وأكثر وحده انتي اشوف قصصك⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

  • 🤩🤩 اجمل فيديوهات والله حلوه

  • شكرا على الفيديو احبك كثيير 💕💕

  • حلووو مررره جميله

  • القصص مرا حلو بس لا تضعن صور تخرع 😅😅😅😅😅

  • القصة الاخيرة اكثر قصة تخوف 🌚💔اكيد جان اكو شي ثاني بالغرفة🌚💔

  • استمري ام سيف

  • حبيبتي يارنا بليز حطيلي قلب 😙😘😚😻😽❤💙💚💛💜💓💔💕💋💖💗💘💝💞💟👍👍👍👍👍👑👑💌💍💎💐

  • انا احب قصص رنا بس اخاف من قصصهة😂

  • صحة فطروكم💜

  • حلوه كتير

  • القصص حلوه زيك

  • احب قصص الرعب🌹

  • حلوين صراحة القصص أنا أتوقع إنها حقيقة

  • بحبك كتير ❤💍

  • بصراحه مرعبه بس تجنن وايد وحبيت القصص استمري على هذي السلسله بليز

  • الفيديو روعة❤❤❤❤

  • تحية حب الى ام واب رنا الي يشاهدوا الفديو ❤❤

  • والله حته لْـۆ اخاف آحـبُ:* اسمع قصصك 💁حوري م̷ـــِْن العراق

  • انا اعشقك وايد وايد ❤❤❤❤

  • القصة حلوة كثير واتمنا نبلش سلسلة جديدة 😘

  • ايخبللل الفيديو رنوي واجى ابوكتي

  • تابعوني واتابعكم

  • انتي احلى قناة رعب في العالم كله❤❤❤❤❤❤❤استمري احبك مرااااااااااااااااااااا🥰🥰😁😁💗💗💗💗💖💖💖💖💖

  • 💖💖💖💖👍👍👍

  • 😘

  • رنا شنو رأيج تعطينا كل نهاية فيديو فيلم من اقتراحك

  • 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

  • والله العظيم قصصك تخوف و حلوى بنفس الوقت زيك

  • احجيلكم قصتي ... . . . يوم جان عمري تقريباً ١٥ او ١٤ كان وقته بليل في عاصفه قويه فزيت بنص ليل تقريباً ب٣ اشوف الباب مفتوح وينسد وينفتح اول شي كان بالي الهوى يدفع بيه بس غرفتنه بعيده شوي عن ساحه لبيت حتى هيج لهوى يدفع لباب والباب قوي بعدين فكرت انو احد من اهلي يعني يشاقه وياي يفتح ويسده بس اصلن ليل وكولهم نايمين اني جنت متأكده مو لهوى بنفس اليوم هل حاله تكررت الي اكثر من مرا واني نايمه اكون نايمه صفح احس ويكون وراي جدار مو شي احس شخص وراي يتحرك ويمسكني من جسمي ويتنفس اني متت من رعب بوقته بس خفت الف وشوف منو لحد الان اذكر هل موقف وكمت اخاف انام واخاف من لليل بسبب هل شي بس الي اريده اعرفه شنو الي جان وراي 😞😟😖؟؟

  • كل قصصج حلوه وانتي حلوه

  • اريد افهم ليش اكو اشخاص تصير وياهم موقف واحد ويه الجن وهمه بعدين عن الجن ولا يمهم وبعد ميصير وياهم شي مثل القصه اخيره تكلمتي عنه

  • القصة روووووووووعة ابدعتي ✌👍

  • يااخي وجهج ميساعد عل رعب 🤣🤣🤣لانك بتجنني😍❤️

  • رنا فديوهات دايماً حلوة ♥... رنا اريد اكتب قصتي .... انا اسمي بيان ومن سوريا ... ترا خوفتيني لما قلتي القصى الاخيرة لانها البنت نفس اسمي ..المهم انا عندي اخت صغيرة تحب الدمى ..... في يوم كنت مع اختي في البيت وحدنا جالسين وفجأة يدق الباب قلت مين مين ما حدى رد فتحت وانا مترددة شفت مرة عجوز قلتلها هلا خالة شو تريدين قالتلي كأس ماء لو سمحتي صوتها كان غريب ..سكرت الباب ورحت جبلها ماء ولما جيت لقيت اختي فاتحتلها الباب وقاعدة تحكي معها ... سمعت اختي تقول شكراً لك ..عطيتها الماء وقلت لاختي شو في شو عطتك قالتلي عطتني لعبة حلوة اختي كان عمرها 8 سنوات وكانت متل كل البنات الي بعمرها تحب الدمى قتلها وليش اختيها قالتلي حبيت اللعبة واختها قلت لها ما تخدي شي من حدا غريب قالت لي اختي بنبرة اول مرة اسمعها منها انت ما دخلك ستغربت .... في المساء كنا نتفرج على المسلسل كنا ناكل فوشار كنا متحمسين على المسلسل طلعت دعاية قمت على المطبخ لعبي فوشار دخلت وانا مستعجلة حتى اني ما شغلت الضوء.... سمعت صوت وراءي لفيت كان ضلمة شفت خيال لبنت بطول اختي فكرتها اختي قلت لها ليش جيت شو بدك ما حدا رد رجعت لفيت وشفت الظل عم يتحرك بشكل غريب عرفت اني هاي مو اختي خفت ... والظل بدا لي انو يروح ...سمعت صوت من غرفي الي هي نفسها غرفت اختي بس ما لقيت حدا كانت ريحة كريهة في الغرفة ما اعرف حسيت بحد يدفعني ركضت لعند اختي كانت مرعوبة مع انها كانت بعرفة الجلوس مسكتها من ايدا ركضنا برا البيت قلت لها ليش خايفة قالتلي شافت بنت دخلت على غرفتي عرفنا اني العبة الها علاقة استنينا اهلنا لحتى اجو بس حكينا لهم كل شي بس ما سدقونا تخلصنا من اللعبة بس كنا انا واختي نشوف كوابس كل يوم ونفس الكابوس انا واختي كنا نشوف بنت تقول ليش سرقتو لعبتي بس كان شكل البنت متل الموتا ... كنا خايفين ما نحب اني انام مشا ما نشوف شي بالمنام لحتى بابا جاب شيخ قراء القرآن الكريم في البيت خفت هاي الشغلات الغريبة الي كانت تحصل لنا بس ما خلصت هاي القصة ما انساها ♥♥♥♥احبك رنا أتمنى تحطي قصتي بفديو من فديوهاتك ♥

  • القصص كلش حلوة متابعتج من العراق

  • مراااا حلو.

  • القصة الاولى احس انها كذب وااااضح اما القصة الثانية والثالثة فيمكن تكون حقيقة وصحيحة

  • قصص جميل اسمتري 😍

  • 💕💕💕رنا احبك

  • قايز لاتعبون حالكم وتكتبو قصص هنا مارح ترد عليكم اكتبوه في لانستا تبعه راح تشوفه اما هنا مارح تشوفه

  • ياخي انتي احسن بنت تقول قصص استمري ربي يحفظك🥺💞

  • شكرا يا رنا على مجهودك والقصص تجننن مثلك💜💜😭😭

  • رائعه 😍 بس طولي سلسله المتابعين فدوه 😍❤️

  • القصة غريبة شوي

  • انا احب هاي السلسله جدا😘⁦❤️⁩🌚🙂

  • لقصص حلوة كتير💚ولقصة الأخيرة عجبتني 😊استمري يا مبدعة 💛💚انشالله بتحققي أحلامك وبتوصلي 2Mمشترك💞💞

  • احلى كل شيء قصة رعب احلى مرر

  • هلا رنوي مشتاقتلج كلش ❤💋🌹انتي مبدعه 👑 وكيوووووت 🥰 ارميييييي بربل يو 💜

  • مبدعععععععععه كالعادة احبش رنا😭😘❤️

  • بحبك يا احلى يوتيوبر في كل شيء

  • رنا انا من متابعينك من العراق بحبك كثير انا عمري 12 سنه انا بحب الرعب 😙😚😐

  • القصص نوعن ما حقيقيه واستمري لان محتواج حلو متابعج من سوريا

  • انا ليش ما تلعبين لعبة جراني هي تخص الرعب رمضان مبارك عليكم

  • رنا انا احبج هواية والله ❤❤❤🥰🥰 اموت عليك احب القصص الي تحكيه احب القصص الرعب ❤❤❤

  • احبك رنوووو💗💗💗

  • تحية ل رنوي من الجزائر 💚🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • هلا والله نزل بوقتة 🖤🔥

  • قصصكي وايد حلوه بس لو تخلين الفيديو أطول شوي يكون احلى وبس احبج وايد متابعتك من السعودية 💓💓💓

  • احبك رنا متابعتك من الجزائر 😍😘

  • انا شهد من السورية بدي أروي قصتي هي مش مره مخيفه بس ابي ارويها امي قالت لي فوتي تدوش تحممي قلتلها هلق بقوم بعد شي نصف ساعه قمت على الحمام وانا وعم اتحمم عم اغني ولا بطرف عيني بلمح حدا لونه ابيض درت وجهي ما لقيت حدا بعدها طلعت من الحمام ورح البس تيابي بعد أنا وعم امسح شعري شفت أحدا من على لمرايه وجو اسود ولابس ابيض درت وجي مش لاقيت حدا رحت قلت لماما صدقتني قالتلي صلي واقرأي قرآن من بعدها ما عاد شفت شي😊 أو

  • MORTAL KOMBAT 11 THE STORY AFTERMATH+ NOW CARACTERS+ NOW SKINS.

  • فيديوهاتك تجنن احبك استمري على القناه ي رب توصلي عشره مليون احبككك

  • أحبك

  • انا اسمي لارا مرحبا رنا رح احكيلك قصتي مع صديقتي انا عمري ١٣ سنه لما كنا انا وصديقتي رايحين على السوبر ماركت وقتها كانت الساعه 11:00 بالليل وقتها كمان كنا هربنا من امي وامها وبعدين رحنا دورنا على سوبر ماركت فاتح بس ما لقينا بس ما استسلمنا ووجدنا شخص سالناه هل يوجد سوبر ماركت فاتحه بس هوه ما كان يحكي واصرينا وضغطنا عليه بالاخير تكلم وصار يحكي تعالو معاي فخفنا كثير بس قلنا خلينا نلحقه فلحقناه و ودانا على مكان أو طريق ضيق ثم قال النا لا تفوتو على هاضا المكان قلنا إله ليش قال بس لا تفوتو وهرب يعني فل من عندنا اوك فقررنا انا وصديقتي انه ندخل بالطريق الضيق طبعا انتو بتعرفو انه كانت وقتها ليل وضلمه يعني ما كنا شايفين اشي الا الأسود فدخلنا الطريق الضيق اول ما دخلنا ما كنا بنعرف عن هاضا المكان فقلت الها خلص يا صديقتي خلينا نطلع ما رضيت صديقتي فقلت الها خلص انا طالع من هاضا الطريق فطلعت وضليت استناها حتى تطلع ف تقريبا انتضرتها ٥ دقائق وبعده ب ١ دقيقه سمعت صوتها وهيه بتقول لاااارااااا فأنا دخلت عليها شوي شوي و وجدتها واقفه وبتطلع على اشي انا ماني عارف شوه هوه فمسكتها وطلعتها من الطريق وسألتها ايش صاير بس ما رضيت ترد فقرات عليها قراان حتى تهدأ فهديت شوي وبعدها ب ١٠ دقائق وسألتها فقالت الي أنه في اشي اسود كان يراقبها من بعيد فهديتها وأول ما رجعنا حكينا لامهاتنا عن الي صار وبس خلصت القصه انشاء الله انه بتصوري الفيديو عن قصتي بااااااااااااااي 🥰🥰

  • والله لما استمع للقصص حقك استمتع وايد استمريي نحبككك

  • رنا اعملي فيدهات مرعبة جدا هاي الفيدهات مو كلش مرعبة انريد ارعب من هاذا الفيديو بليززز

  • نورت رنو الحلوه اححــــبج اني من للعراق ياايي فدواا لقصص الي تكولينه 😍🕊️💙

  • احبك رنا😍

  • قصصج تجنن رنوي مبدعه طول عمرج ❤️❤️

  • حلو رنوي شكد حلوه قصصج استمري أحب قصصج أكثر شي رنو ممتاز 😘😜

  • القصه الأولى بنسبه لي حقيقه ميه بالميه لانه قريبه من قصه صارت النا كثير

  • كتير حلو متلك

  • واو ييت بسرعه 😍😍😍🔥🔥❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • القصة الأولى تخوف صراحه لاني اخاف من الظلام والشوارع في الليل بس احسها مو واقعية مرههه الثانيه مرههههه تخلع مستغربة ليش سوت كذا في مرة خوها؟ بس الحمد لله انها تشافت - الثالثة احس لو قدر الله وصار معي الله لا يقوله يارب😭احس ما بجاوب لاني بعرف علطول الصوت بس صراحه اتخيل ظلام وصوت غريب يا ويلي🙂💔.

  • اموت عليج حياتي اني احبج 😂😂😂😂

  • القصص روعة جدا😘😘

  • احبك مررر متابغتك من المغرب

  • القصص رائعة واختيارك ليها موفق وأسلوبك في السرد يجذب الانتباه الله يحفظك

  • وأخيرة سويتي فيديو بحبك كثير رنا متابعتك من الجزائر

  • رنا انا احب سلسلتين في قناتك

  • متت خوف وتلاكثر القصة الثانية الي كرهت زوجها وهي القصة كان نفسها في بمسلسل سوري بطوق البنات

  • القصص حلوة جدا و القائك ليها حلو اوي ما شاء الله عليكي.. بحبك اوي

  • اكثر قصه اترعبت منها هي قصه البنت و زوجها 🙂💔 القصص مرهههه روعه و تخلي الشخص يدخل في جو القصه💜💜 احبك رنا رمضان كريم 💜

  • بصراحه القصص اجنن مثلك حياتي احبج

  • لا باس بهم

  • القصه ٣دايمن اتصرلي

  • بحبك

  • كم أفتقدت هاذ البداية تبع رمضان🖤🖤

  • مستحيييل شو بنبسط بس شوف اشعار فيديو الك💋💞💞

  • وايد حلوه القصص

  • اليوم طالعة تخبلين

  • رنا القصص نارررر واحبك مرة بس القصة الأولة حسيت انها شوي مبالغ فيها بس طريقة حكيك لها حلوة

  • القصه الأولى حسيت انها مو حقيقيه القصه الثانيه حسيت انها حقيقيه القصه الثالثه حسيت انها حقيقيه بس فيها كذب الصوت كيف يكون فيه شويه من صوت أخوها و اختها وبس هاذا راي في القصص احبك رنا❤❤❤💗💗💗💗💗

  • أسمي جنى عمري 21 سنة القصة صارة بسنة 2019 أي قبل سنة من الحين كنت قاعدة اتسانس ويا صديقة ما بقول اسما كان يوم لكرسمس بكندا مشينا بالقرب من مجرى مياه و صديقتي سمعة صوت قضم قالتلي بتسمعي قلت لا صلطت ضوء الموبايل جمبي فما لقينا شي بس عدت وجهت الضو مرة تانية جمبي لقيت تفاحة مقضومة تجمدنا من الخوف بعدين نفجعنا بصوت قطوة يبينو بس عيونها الخضرى و اقتها صديقتي سوت حركة غريبة و بلشت تضحك بصوت علي كانة الساعة 11 بالليل فشردت منها فالحقتني بسرعة قصوى وقعت عالأرض فقلت هدي يا ........... صرخة بصوت رجل غضبان غبت عن الوعي وقتها بس لما قمت لقيت حالي بالمستشفى كنت مكسورة و صديقتي بمشفى مجانين كانت متعرضة للسحر من قبل و أنا مالي عارفة فأكيد نتقلي السحر بس الحمد لله شفيت للحين بتذكر و خاف نشالاه أحفادي بالمستقبل لما يزعجوني رعبهم هيك

  • انا ما احس ان قصه البنت الي المتزوجه الي كرهت زوجها حقيقيه

  • يسير نشوف ابنج

  • اقسم بالله عم احضر الفيديو بالليل و البيت فاضي كتير خفت

  • القصص حلوة واحسن قصه قصه البنت الي متلبسه الجن أنا أقول أنا البنت هي واختها اتوقع لأن دائم يسألون بعض فا واحد من الجن يمكن سألهم أو اتوقع اخوها لأن من جاء جا هذا الصوت ومدري والله بس اول قصه ماله تحليل بس هذا الي كان عندي احبك وكتبت مثل ما قلتي تعليق حلو مثلي.⁦❤️⁩🙂

  • رنا لوسمحت عادي تسوي جزء ثاني ❤️❤️احبك