قصص رعب حقيقة من المتابعيين| لعبة من عالم الجن | 8

פורסם בתאריך 1 מאי 2020
هلا حبايبي ❤ #عائلةـرنا
البوتيك الخاص فيني | Ranoy Boutique
dl.boutiqaat.com/MZ0dnN1D15

✥ تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي ┊ Follow Me on Social Media
⚈ صفحة الانستقرام ┊Instagram
ranoy___
⚈ السناب شات┊Snapchat
www.snapchat.com/add/ranoy93
⚈ صفحة تيك توك ┊Tiktok
www.tiktok.com/@ranoy7_
~~~~~~~~~~~~~~
✥ للتواصل والإعلان ┊For business inquiries:
TheRanoy7@gmail.com
~~~~~~~~~~~~~~
✥الاسم ؟
رنا
✥العمر ؟
7-12-1993
✥التخصص ؟
آعلام قسم آذاعة و تلفزيون
✥أي جامعة درست ؟
جامعة زايد / الإمارات
✥الكاميرا ؟
750 Canon D
Canon g7x mark ll
✥برنامج المونتاج ؟
Final Cut Pro / iMovie
✥مرتبطه ؟
متزوجة الحمدالله و عندي ابن اسمه سيف مواليد 02/02/2020♥️
--------------

תגובות

  • البوتيك الخاص فيني | Ranoy Boutique dl.boutiqaat.com/MZ0dnN1D15

  • احلى رنون

  • لعبة تشارلي قسم بالله جربتها اكثر من مرة حتى سويتها بالمدرسة ولا صار شي والحمد لله على كل حال

  • أحبكككككككك💕💕💕💕💕💕

  • حبيبتي تطلعين في المغرب ولا تبين يصيرلك كذا النبي صلى الله عليه وسلم حذر من الخروج في وقة المغرب ليش لنه وقة تجمع اشاياطين والجن يقول اشطان لا يفتح باب تم إغلاقه وقول بسم الله عليه لا يفتحه اندن🙂🙂🙂🙂

  • القصة صج؟

  • احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك

  • اهلا بك في مركز الخليج العربي الاماراتي في هذا الموضوع في قسم ملاك

  • رنا احبج وامووووووت فيج الله يخليج لي ولدج و زوجك و عائلتج ويحفضج معاج مهرة من الامارات وشكرا ❤️.

  • رنا رح اقول لك قصتي لكن والله ثم والله صار هذا لي انا وأهلي قرارنه انو ننتقل الي بيت ثاني وبعدة انتقلنه في أول أسبوع كان عادي الأمور طيبه انا واخي الكبير دائما نسهر وفي يوم من الايام وكته كان يوم الجمعه جاء اخواي خايف كانت أول مره أشوف اخواي مرعوب وخايف انا سألته :ليش مرعوب او متوتر في شيء اخي كان بس يناضر فيني جلس على الكرسي وقال لي :هذا البيت فيه شيء خاصتان في القبو انا ضنات انو هو عم يمقلبني كانت اريد انو اتكلام لكن الشيء الوغفني هو انفتاح باب الغرفه اتا وأخي صارمه جامدين ما كانت افكر ابدا كان عقلي واغف َاريدا تفسير البابا كانت مغلقه يعي لو مفتوحه أشواي لكان الهواء يفتحه اكثر اهيمن دون أي مقدمات حمالني وراح يركض الي ماما وبابا طبعا غال اخواي الآصار معنه وانا كانت ساكته معقول جن غمت ووغفت وغالت : سوات انا واخي مقلب فيكم والان باي تصبحون على خير جرات اخي وأما بابا وماما ما مهتمين من البدايه َيضنون انو خيال الان ناضر اهواي افلان رعب دخالت الغرفه سكرات البابا وقالت له لا تغول الي احد اوك الي ان تصير اشياء أغرب من هذي تمام اخي:اوك وفعلا صارت أشياء غريبه واغربها نسمع بابا وماما يصرخون نطلع حتى نشوف ليش كذا يصرخون ما نلقى احد واذا اروح إلى غرفتهم نلقاهم نايمين لكن في مره نص الليل يعني ساعه ٥ الفجر همان صراخ لكن مع تكسير أغراض انا ما تحملت كل هذا بكيت من كل شيء اخي يهديني ومانا وبابا جاو وقالو ليش اصارخين شو صار وانا وأخي انصدمنه قالت :ما صراخت ابدا والله وبعده اخي قال كل شيء إلى بابا وماما واخواتي ما صدغو الا بعد ما سمعو تكسير أشياء كثيره في المطبخ رحنه وشفنه المنضر المرعب كان في دام وكل شيء مكسر وبعد كذا اختي الصغيره اغماء عليه وانا انفي كله صار دام ماما تولت أمري وبابا توله امر اختي الصغيره بعد هذي الحادثه صدغونه انا واخي لكن المشكله ما قدومه انو ننتقل ابدا الان ما لقانه بيت وضلت الاشياء الغريبه تصير معنه وغمنه نقوم من النوم ومجرخبن او كوبيس اسواء من القبل ومره نانا قامت من النوم وراحت تجيب ماء شافه سخاص راح الي القبو فقرارت ماما انو تتكلم مع بابا على انو يروح إلى القبو القبو كان مكان مرعب بي النسبه لي على الرغم من انو انا ما راحة مراه راحنه انا وأهلي الي القبو المكان كان في راحيه ما حلوه ابدا وهنا اكتشفنه انو في مقبره في البيت ماما وبابا قررو انو نرجع الي بيتنه القديم رجعنه الحمد لله لكن بابا قرار انو يقاضي سيد البيت وبس والله اعراف انو القصه مو اهواي مخيفه ولكن المناضار تخوف

  • انا ملاك عمر8انا ا حب فديوواتك

  • مرحبا انا اسمي يارا وابي اقول قصتي

  • ابشع شي تصرخي وما حدا يسمعك الله لايحطني بالهمواقف 😭.

  • رنا،يعني عندي سؤال ليش انا احبك😘😘⁦❤️⁩ اعشقك مووت متابعتك من المغرب

  • بحبك رنا صدك احلى يوتيوبر بالعالم اني من عشاق الرعب

  • رنا احبجج استمريي ❤️

  • أنتي من احسن اليتيوبرز 💗💗 🇦🇪🇦🇪

  • يروحي كل قصصج تخبل واصلا انت حلوة

  • نورتي بعد قلبي 😍😍🌷

  • من يحب رنا يحط الايك لها 😙😙😙😙

  • رنا انتي من أحب المشاهير لقلبي والله كفايه اسلوبك الحلو ب رواية القصص ♥️ بس رنا انا مشتركه بقناتك وما يوصل لي اشعار كل يوم ادخل اشوف بنفسي. المهم استمري يا احلى رنو #توصيل_رنا _ل 2_مليون_مشترك♥️♥️😍

  • رنا أنتي حلوه حيل حلوه 💕💕ممكن قلب منك

  • الاسم: رنا المهنة:الناس تحبها انا: احبها واعشقها احبك رنا موت💜

  • بحبك وبحب كل شي فيكي وبحب القصص لمه انتي تقريها💙💙متابعتك من ليبيا❤❤

  • ‏❤️❤️حبيبتي رنا ‏أنا متابعتك من العراق و‏عندي تحدي لك ‏وهو التحدي راح أعطيك الأحرف التالية ‏ واصنعي ‏منها قصة رعب وتكون تخصك ‏الأحرف هي : (م ح خ غ ق ث ص و ك ن ا د ط )‏طبعا راح تتكرري ‏الأحرف اكثر من مره وأتمنى أن تذكري ‏اسمي مسرة ‏إنشاء الله ‏تأخذي تعليقي ‏احبج موت ❤️❤️

  • هاي رنا بالله نزلي عن لعبة الحوت الازرق 🥺

  • افضل قناة رعب👍✌️🤩 بحبك رنا من لبنان 🌹😘ونشالله ما يصير هيك شي معك مره أخرى 🌹🌹

  • الله يحفظك يارب 🤲🏻😘

  • مرحبا رنا احكي ساحرة الدفنة 🤗

  • احبج رنا قصصج اجنن متابعتج من العراق

  • خوفتيني من الصور😓😂😓😂 انا احب القصص بس ما احب الصور ما تريحني😰😰

  • انا ولا مره صارلي شي مرعب مين مثلي ✌️😂

  • احبك رنا الفيديو نار اتمنى تعطيني قلب ياحلوه😘😘💖

  • انا انا بقول لك قصدي والله اني ما اكذب عليك اني ما اتابع باليوتيوب اني انا ما انا كنت نائم كامل عندي عندي ستاره في زي طويل و بعدين راح يجيب غضب جديد عيني قاعده تبدا وجهله منك يعني مره خايفه ما اكذب عليك و مستحيل اتابع باليوتيوب ريرو

  • قبل ما افتح اليوتيوب كنت قاعدة اقول اشتقت لرنا وقصصها الروووووعة 🌠✨ اموووووت فيكي 🥀💘

  • احلى يوتيوبر ❤️اتونس على المقاطع تالي اليل😴

  • انتي تعطيني طاقه ايجابيه متابعتج مريم من العراق 🥰🥰💜💖

  • بصراحة اتمنيت تعطيلي قلب بحبك رنا اكتر واحدة بحبها في الدنيا

  • سألت جدتي قد صارلك موقف مرعب 👵: ها ؟ لعبة لا لا موقف مرعب 👵: ما تقولي موقف مر بنت عمي : موقف مخيف مثل الجن والاشباح 👵: اعوذ بالله اللهم احفظنا من الاشباح والعياذ بالله سألت امي صارلك موقف مرعب 👩: ايوا وبعدين وبس مافي بعدين 👩: ما تقولي خليني اكلم 🌚💔فكرتك تكلميني الحين خلصتي تكلمي حصلك موقف مرعب ؟؟؟؟؟؟ 👩: ...... مااااااااااام 👩: ها حصلك موقفف مررعب 👩: لا لا يا بنتي قولي لجدتك جدة حصلك موقف مخيف 👵: ها ؟ 👩: بقولك موقف مخيف حصل لجدتك جالها ملك الموت بالغلط وراح يب جدتي وهي نايمة جا ألها ملك الموت طبعا جدتي هي مستحييل تكذب سألتها مره ثانية ليه جالك ؟؟ قالت : يمكن غلط او في عجوز تشبهني وغلط فينا سألتها مره ثانية شفتي شكله؟؟؟؟ قالتلي إي وقالتلي كان مثل النجم شفت على بنت عمي بتعجب كييف سألتها مره ثانية 😭 قلتلها شفتي شلكككله؟؟ شافتني وقالتلي كان لابس مثل النجم وسألتها بنت عمي هو احلى من البشر قالت كان يلمع بس ما ادري انه من الملائكة او ملك الموت 🌚المهم جدتي حدا جدا محافظة على صلاتها بس عفكرة انا معلومتي انا الله خلق للأنسان غشا لا يستطيع رؤية الملائكة ولا الجن بس ممكن جدتي شافت الله اعلم

  • ياخي احبهاا عندها طفل وبعد تنزل لنا الله يسعدك رمضان كريم ❤️💕

  • احبك كثير وشكرا على تعبك الي راح لينا احبك💗💗💗💗

  • أجمل قصص هم قصص رنا

  • لحب رنا يحط لايك 😘😘💐💐💐

  • رنا والله انتي افضل بوتيوبر بـ دنيا 🌚☁🌹🥀😭🖤

  • يلي يحب رناوي يحط لايك

  • كتير بحب اسلوبك وكلشي الله يحميكي فعلا اشعر بدني من قصتك شي بيخوف جدا

  • الله يجنن ويخوف

  • في موقف حصلي من يومين عايزه تفسير الموضوع ده حصل من يومين كانت الساعه 7 الصبح كنت قاعد ه علسرير فشوفت فشاشه الموبايل مجسم اسود قلت اكيد بتخيل فقومت دخلت الحمام ورجعت بصيت تاني في شاشة الموبيل لقيت نفس المجسم ورايا بظبت فبصيت ورايه لقيت المجسم فعلا رميت الموبايل وجريت ايه ده عايزه تفسير😥

  • والله احبج متابعج من العراق انتي افضل يوتيوبر في 2020

  • احبك وايد يا احلا قناة في العالم

  • انا اكول حرامي اذا كان جن ليش ماحث ضواهر قريبة في بيتكم 🙄🙄🙄🙄

  • رنا احبك و احب قصصك ❤❤❤❤💙💙💙💖💖💕💕

  • ولله احبج هههههه

  • عنجد رنا افضل يوتيوبرز في قراءة القصص احبك وايد

  • قصصج يا رنا بتجنن مثلج انا احبك كتتتتيييييررررر 💖💖💖💖💖

  • رنا ليش من اعلق محد يحطلي قلب ❤️💔😢

  • قناتج جنن واني من اكثر المعجبينن بقناتج وفيديوهاتت متابعتج اول باول متابعتج منالعراق 💞💞، احبج رناا 💞🖤

  • احله رنوي والله😭😭😭😭💚

  • رنا😍والله ارعبتينا😙❤

  • مبدعه دائماً يا رنا ♥️♥️♥️♥️👌

  • بحبك رنا ❤❤❤❤

  • هادي السلسله ككثير احبه ❤️🤤تجنن مثلك❤️♥️🤤💋بحبك رنا ♥️أتمنى تردي🤤❤️🌝

  • رنو اموت عليج تخبلين ماشاء اللة

  • Thank you Rana im really happy to press this comment my name is abderrahmane I'm from Algeria and this is my story I was 5years old when this thing happened I really can't understand it we were at the house of my grandparents it was near the cemetery I remember that I was playing with my sister you know it was 10 pm that's when I saw a person more like a shadow suddenly the door was looked and the windows were broken me and my sister were crying our eyes outhe and yelling so someone might come my uncle came ana tried to open the door luckly the door opened and he saw us at this state that's when asked us about what happened the weird thing is that the windows weren't broken me and my sister mouths were opened because of the shock and my father and my family were there my father has reading qaran then we were able to talk we told what happened at that age I didn't know something called djinn or something so till me was a djinn or maybe because of imagination... well this my story

  • احبكك رناا متابعتكك من السعودييه🇸🇦💞.

  • رنا انتي أفضل يتيوبرز خاصه القصص الرعب ورمضان كريم عليك وعلينا.

  • يقطع ام الحماس

  • رنا انا وايد احبج انا من فلسطين وعنجد رفعتي راس بلدج

  • شلون اخاف واني دا شوف كيكة ما اعرف باربي تقرأ قصص مرعبة احبج رنو متابعتج من العراق❤😍 I LOVE YOU ❤😍

  • انا كتير بحب القصص الرعب يلي بتقوليه وانا كتيير بحبك ❤ يلي يحب رنا يحط 3000 لايك بحبك كتيير 😙

  • الي مخليني اشوف فيديوهاتك انو رمضان و مافي شياطين 😂😂😂 احب طريقة بي قول القصص ♥️♥️♥️💚💚

  • رنا نزيل قصص عن القرين بلييز👻❤ متابعتج من العراق💝

  • احبج رنو

  • انا دايما مالة بس لما اسمع قصصك بإفرح كثير واصلي يا عزيزتي💪💪💪

  • احبج رنا كل فيديو اطلبلك طلب وماتردي علي ولاتعطيني قلب انا اكتبلك 😭😭😭 طلبي هو من وين اكتبلج القصة مالتي💔

  • الله ما اجملك، ما شاء الله، انتي انس ام جن؟

  • أطلق من ينزل في 2020 ياقلبي رنا

  • اجمل من ينزل فيديوهات 😍 استمري

  • اطلق من ينزل .رنوووي

  • رنا وربي انك اصطوره صوتك أو طريقة في رواية القصص مره تخوفني

  • رمضان كريم عليك وع الجميع 🤗💕

  • باربي نزلت فديو جديد

  • ربي يفظل لك ابنك سيف ويطول في عمره💖

  • رنا احبج موت والله عبالك لعابه ماشاء الله

  • الاسم:: رناا . المهنه: متخاف من شيء 😅 صححح احب الرعب وماخاف منهاا

  • والله اكثر القصص اللي خوفتني قصتج...تمووت استمري ياعمريي❤

  • رنا و الله ترتيب بيتكم القديم نفس ترتيب بيتنا في البادية

  • ربي يحميك على الجمال❤🤤

  • كل ما ازهق (ملل) اروح اعيد كل فيديوهات الرعب بتاعتك بحب أسلوبك جدا متابعتك من مصر 💖

  • رناا اناا اححبكك مرههه وقصصك مرهه ججميلهه اايلاااففيووو

  • يمة قصه رنا 😭 بسم الله منو هذا الرجال ؟ وربي احس توترت وانا مالي دخل شحالج انتي اجل !! المهم الحمد الله على سلامتج

  • احبك ❤ رنا استمري مبدعة دائما قصصكي مرعبة جداا

  • واكيد حرمتي انك تطلعي عالطابق التالت مرة تانية🌚🌚

  • والله قصتك أكثر وحده خوفتني بين كل قصص

  • شتقنا للمقدمه ذي 😍😍😍😍😍

  • اطلق من ينزل... لافيو رنا 😭😭😍😍😍

  • اخر قصه تخرعععع 😭

  • زين ممكن تقولين قصتي 🤪

  • فديت الحب ♥️

    • Swalf Sofi فديت ماماتي الحلوه♥️

  • انا اول مرره أشوف قمر تروي قصص مرعبه و رواياتها للقصص خرافية الله يسعدك يا رنوي متابعتك تيام من اليمن