شمس المعارف | كتاب أملاه الجن على البشر

פורסם בתאריך 15 אפר 2021
هلا حبايبي ❤ #عائلةـرنا
✥ تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي ┊ Follow Me on Social Media
⚈ صفحة الانستقرام ┊Instagram
ranoy___
⚈ السناب شات┊Snapchat
www.snapchat.com/add/ranoy93
⚈ صفحة تيك توك ┊Tiktok
www.tiktok.com/@ranoy7_
~~~~~~~~~~~~~~
✥ للتواصل والإعلان ┊For business inquiries:
Ranoy712@gmail.com
~~~~~~~~~~~~~~
✥الاسم ؟
رنا
✥العمر ؟
7-12-1993
✥التخصص ؟
آعلام قسم آذاعة و تلفزيون
✥أي جامعة درست ؟
جامعة زايد / الإمارات
✥الكاميرا ؟
750 Canon D
Canon g7x mark ll
✥برنامج المونتاج ؟
Final Cut Pro / iMovie
✥مرتبطه ؟
متزوجة الحمدالله و عندي ابن اسمه سيف مواليد 02/02/2020♥️
--------------

תגובות

  • حبايبي اللقطات و الصور الي طلعت في الفيديو من الكتاب مفبركة و ليست صفحات حقيقية من الكتاب الأصلي لان الكتاب الاصلي مافي منه نسخ منشوره في الانترنت اصلاً لا تخافون 😂 مابيكم جن

    • حمدلله والله خفت لاني قريت منه 😣

    • كل عام وانت بخير يا رب ❤️

    • الحمد الله والله كنت احسب اني راح اموت

    • 😂😂😂 محد خاف

    • صوت و تاثيرات و الموسيقى تخوف 🙂💔

  • شكلي وانا أعيش في عنابة 🤡🤡😅

  • رنا تتعب عشان تسعدنا واحنى نتابع بس حسو بتعب رنا وهية حامل حاولو وصلوهة 4 مليون 😭

  • الله يعطيش الصحة والعافية ما تشوفين شر رنا

  • احبك رنا

  • الله يقومك بالسلامة ويسهل عليكي يارب والله تستاهلين كل خير♥️♥️♥️

  • يا جماعه والله رنو تتعب مرهه في المقاطع و حامل خلينا نطلع الفيد ترند و نوصل رنو 2 مليون و اكثر والله تستاهل

  • ربي انشالله ايسهل عليج الحمل وانا اقدر الي تمرين فيه والتعب الي تتعبينه 🥺❤️

  • رنا احنا كان عنا كتاب شمس المعارف وصار مواقف جدا مرعبه في بيتنا واثر على خواتي وعلي لاني من جهل مني فتحته وقرأت منه وبعد ما الوالد راح لشيخ وخبره عن وجود الكتاب هذا في بيتنا عصب وقله انت متصور كميه الجن والشياطين المتجمعة عندكم وطلبه حتى يتلفو وان شاء الله ربنا يحمينا

  • احبك كومياااات ❤️❤️❤️❤️ ربنا يقومك بالسلامة وبعدها ترجعي تصوريلنا بوجهك المهم تكوني بخير جيش رنا#💕💕

  • يجماعه رنا حامل وتصورلكم وتتعب مفروض رنا اتحصل جائز لانها تحب متابعين نها حته لوكانت باصعب اوقاتها 😭😭😭😔😔😔✋✋✋

  • مدري ليش كنت من اقرة الصور مال الكتاب يجيني شعور محلو

  • مبروك مبروك

  • بنات شرايكم نوصل رناوي ٢مليون مشترك قبل العيد💜💜😘

  • احبك ❤

  • دخلتينيي الجوو الرعبب😭😂💓💓🦋+كلش احبج

  • حرام احنا منتعب رنا معانا وصلوها للعدد اكبر من اللايكات🥺🥺

  • نشالله بتقةمي بالسلامة يارب ولا تحرمينا من صوتك من القصص القوية متل هي

  • الله يوفقك ويسعدك يارب ❣️،ويسر لك الولادة ❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️

  • أكثر شخص متواضع ويرد على أي حد ،احبك يا رنا ❤️.

  • شكلي وانا خايفه أقرأ الصور الي ب الفديو هههههههههههه

  • يا جماعه أنا مش مصدق نفسي رنا ردت عليه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • او اظن انو هو بذاتو كان مسحوذ عليه

  • اظن انو كان عندو تواصل مع العالم الاخر

  • جماعة هذا البوني الجزائري مخيف ولي يزيد خوفي هو انو جزائري وانا جزائرية يماما

  • ان شالله يكون البيبي ذريه صالحه لك بس استمري والله استمتع 💖

  • 101 : لايجوز قراءة (كتاب شمس المعارف الكبرى) خاصة حتى ولو كان من باب العلم بالشئ او الاطلاع او الاستفادة او التسلية او الفضول لانه يعد اخطر كتاب في العالم ويعد المرجع الرئيسي لكل السحرة اولا : لان هذا الكتاب عليه خدام ممكن ان يضروك خاصة اذا تلفظت الطلاسم المكتوبة فيه بلسانك ولو همسا والتي يقال عنها انهم قد اتوا بها من ليبيا مع جل احترامي لاهل ليبيا الطيبين الكرام فلوانك قلبت كلمة طلسم لوجدتها مسلط فقد يحضرون بذكرها ويتسلطون عليك فيمسوك اي يضروك او يضربوك او يلبسوك فماذا ستفعل حينها ثانيا : من قرا هذا الكتاب نظريا وطبق مافية عمليا اي قيامه بتطبيق احدى طرق تحضير الجن الموجودة فيه فان مصيره احدى ثلاث اما يموت او يتخبل اويتخبل و يموت ثالثا : ونصيحة لمن يفكر بمجرد في قراءته فمثله كمثل الذي (يفتح عليه باب من ابواب جهنم) وعليه ان يعمل بالمثل الذي يقول (الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح) وخير مثال (قصة نور جان والطريق الاوحد الى السحر الاسود مع احمد يونس) وان شئتم رويت لكم بعض القصص التي شاهدتها بنفسي وحصلت امامي

  • نصيحة لا ططلعي ويه ابنك وحماكم الله 🍀🌼🍀🌼

  • شباب خل نساعد رنا ونصعد فيديواته اعلى لايكات اخوكم م̷ـــِْن العراق

  • رنا الله يعطيك الف عافيه احبك كثيررر شكرا استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه..اتمنى تسوي جدا اشياء تخوف

  • حرام رنا عم تتعذب منشان تسعدنا يلا نوصلها 2مليون مشترك

  • لازم نوصل رنا المليونين تكون هديه حملها. متابيعيتك جود الي تحبك مش بس بحبك بعشقك من الاردن ❤

  • شنو رايكم نوصل رنا ثلاثة مايون والله تستاهل و انشاء آلَلَهّ الطفل الصالح يا عمري

  • ما حسيت ب الملل ماشاء لله مع ان اي فديو كنت اعرف انه راح يقل اشياء خطيره فكان تحمسي شوي قليل

  • ابن عمي قرا الكتاب وكانت من شروطه قراته انه يكون لوحده وانه يكون متوضي اي طاهر والان ابن عمي مجنون خالص

  • مش قد يعتبرها البعض مخيفه هيا مخيفه من الاساس مررره 💔 عن الصور 🙂

  • مشاء عليك رنا ❤🙁 يوتيوبر و ام و زوجة و هي تنشر لنا فيديوهات 🥺❤ حفظك الله

  • تقومين بل سلامه يا عمري احبج رنوي ❤

  • 6:56 يمهه انا قريته بل بدايه قعدت اطالع ورا يمين يسار والله اني قامطه خوف😭

    • حمدلله طلع فبركه😂

  • الحمدلله على سلامتك

  • اححبججج رناا الله يتتمم ولادتكك عع خخيير💕💕💕💕❤️❤️😭.

  • لا يفلح الساحر حيث اتى

  • دقيقه انتي متزوجه اصلا فكرت عمر 18 او 19 او بالجامعه او البثاناوي لا وبعد حامل لالالالا شكلي جيت متأخره بس عموما مبروك

    • عندها ولد اسمه سيف والحين حامل مره ثانيه يمكن بنت 🙂

  • نزلت الحلوة خاصتنا نورتي ونبي احبكككككك❤🌸🌷متابعتك من المغرب تحية للإمارات👋🌒🌜🌙😭👈👉

  • جدي كان يملك الكتاب بس الحمدلله اخذه صديقه و باعة.

  • رمضان كريم 🌱💕 اخت رنا أن شاء الله يكون شهر الخير والسعادة عليك 😇💖

  • كل عام ونتي بالف خير وحله يوتيوبر رنا نتمنا انچ اتوكفي تصوير لسلامه البيبي اخذي وقتج صح راح نشتاقلج بس سلامتج اهم❤✨🌈

  • يا سلام عالانترو يا سلام😂💜💜💜💜 انك تسمع رنا مع قهوه قبل اذان الفجر بشويه قمة الروقان🤤🤤🤤♥️♥️♥️♥️♥️♥️

  • رنا 💚 يبدو أنني إنغمست كثيرا مع القصة 😈 على كل حال تولدين بالسلامة والله يفرحك مثل ماتفرحينا متابعك من الجزائر 💚😃🌛

  • المقدمة أول شئ رمضانية ومطمئنة وبعدين بتخوف هههه

  • رمصان كريم ع جميع

  • هلا بالكنك ♥️🌚

  • يعني الي كتب كتاب شمس المعارف من بني مالك؟؟

  • يا هلا مية هلا ب رنو والله العظيم احبج قصصج كلشششش حلوة متابعتج من العراق وانشاء الله تولدين بالصحة والسلامة وتكومين بالاسلامة انشاء الله احبج هووواي😘❤

  • LOVE YOU 🥺🤍??

  • توني اعرف انك حامل الله يسهل عليك يارب ويفرحك بشوفته سليم😍😍😍❤️

  • ارجو ترزقين بطفل حلو يشبهك حبيبتي💜🇲🇦

  • قصصك ممتعة وجميلة والله يقومك بالسلامة وتفرحي بمولودك🥰🥰🥰

  • تقومين بالسلامه و يتربى بعزكم ان شاءالله 🤍🤍

  • 😥😥😬يمه

  • رنا عادي خذي راحتك بالاخير انتِ حامل وانتبهي على حالك رح نشتاقلك بس اهم اشي صحتك وصحة البيبي 💕

  • جدي قراا شويي من هل الكتاب بس مقدرر يكملل والحمد الله لأن ايمانه قويي مصارله شيي .

  • أطلق شعار واشعار

  • انوصل رنا مليونين تعب وهيه حامل لازم توصل مليونين الكل يشترك بل قناه علمود توصل مليونين بصع رمضان كريم ادعو رنا تولد بل السلامه. ورمضان كريم

  • ✋✋👍

  • هلا ولله بل رعب 👻👽☠️

  • إن شاء الله تقومي بالسلامة يا رب يار رنا ❤❤❤❤

  • انا من الجزائر و من عنابة و تحديدا من البوني 😱😱😱 مسمعت عليه ولا مرا هدا رجال أحبك رنا

  • رمضان كريم عليج حبيبتي رنوي ينعاد عليج بلصحه والسلامه وانشالله تولدين بلسلامه احبجججج 💞💞💞😘!

  • اسفهة اجيت متاخرة بحبج كثير استمري قصصك رائعه♥متابعتج من العراق 🇮🇶

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عبدلله لبناني الجنسيه مقيم في عمان او انا قرأت هذا الكتاب من قبل لو حبيت اقول شيء صروري هذا الكتاب لو انت مو مقتنعه بالكلام اللي فيه 100% امر ما يجيك شيء

  • حبيبتي الله يقومك بالسلامة ❤️

  • هو الكتاب حقيقي و سمعت قصص مرة كثير عن هذا الكتاب و واحد من اصحابي سمع قصص و يدور عنه يبغا يشتريه حس انه اهبل بس متملكني الفضول اقراه 😎✌️

  • رنوو الفيد اليوم يجنن متابعتج من العراق🇮🇶

  • احبج رنا من كل قلبي متابعج من الامارات 💞💞

  • كل عام وأنتي بخيررر يا احلى رنااا بالعالم ❤️❤️❤️😇💞💞💞💞✨✨😻 الله يقومك بالسلامه يارب يا احلى رنويي✨✨😇🥰

  • تكفين رنا إذا جاء المولود ولد سميه بندر ارفعو اتعليق

  • هاذا الفيديو منتظرته خصوصاً من وكت طريل

  • بحبك رنوي بليز حطيلي لايك

  • ربنا يتمم حملك على خير يارب واللهم احمينا من شياطين الانس والجن يارب

  • رنا أحبك. 💖🦋

  • رنو تكدرين تحجين عن الياجوج ماجوج بلييييييييز 🥺🥺💝

  • يعمري حامل وتنزل النا فيديوهات 🥺💕💕

  • متابعين رنا من الجزائر

  • وينكم يسهرانين😂😂

  • وما بوصف فرحتي لما شفت أنك نزلتي فيديو رمضان كريم إلك رنا أنا من الجزائر ولاية مستغانم بس ماكنت أعرف أنو يلي سوا هل كتاب من بلدي

  • وانتي بالف خير ياعمري 💜💜💜ينعاد علينا وعليك بالصحه والعافيه يارب حبيت حبيبتي سلامتك ان شاءالله مولود سعاده يارب الله يعينك ويقويك 💜💜لان جد ذا شيء صعب رغم كذا تسجلين وتسوين لنا شكرا مره لك 💜💜💜

  • وانتي بصحه وسلامه ياقلبي

  • يا رب تولدي بل السلامه❤️❤️

  • شكلي لما رنا تنزل فيديو:البي دق تلات دقات لما بتجرى الزكريات انتي يابت ست البنات منجاية سكرايةة 🏃🏃🚶😍 تعديل:شكرا ع 100 لايك😍💔احبكم حبايبي❤️

  • هاي

  • الف مبروووك والله يقومك ب السلامه و يحفظ لك سيف ❤️❤️ وفيديوهاتك جميله مثلك❤️❤️

  • رمضان كريم رنا ♥️♥️♥️ شكرا على مجهوداتك 😘😘😘 واتمنى انك توصلي 2مليون مشترك بأقرب وقت ان شاء الله ♥️

  • ممكن تعملي فيديو عن الاسقاط النجمي😭😭

  • رمضان كريم ⭐🌜

  • احلى قناة تحية من الجزائر 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • انتي احلى وحده تنزل محتوى رعب ل اليوتيوب

  • ان شاء الله تولدين بالسلامه وترجعين لنا بوجهكك☹️🤍🤍🤍.

  • طبعا انتي تخبلين والله ربي يحفظج و يحفظ عاءلتج من زمان متابعتج و نشكرج على تعبج مع انو انتي حامل بشهر ٩ انشاءالله تعدي الحمل على خيرررر احبججج رنااا💋💋💋❣

  • أنا وايد احبش