سلسلة قصص رعب المتابعيين| شيطان بهيئة طفل

פורסם בתאריך 21 אוג 2020
هلا حبايبي ❤ #عائلةـرنا
✥ تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي ┊ Follow Me on Social Media
⚈ صفحة الانستقرام ┊Instagram
ranoy___
⚈ السناب شات┊Snapchat
www.snapchat.com/add/ranoy93
⚈ صفحة تيك توك ┊Tiktok
www.tiktok.com/@ranoy7_
~~~~~~~~~~~~~~
✥ للتواصل والإعلان ┊For business inquiries:
Ranoy712@gmail.com
~~~~~~~~~~~~~~
✥الاسم ؟
رنا
✥العمر ؟
7-12-1993
✥التخصص ؟
آعلام قسم آذاعة و تلفزيون
✥أي جامعة درست ؟
جامعة زايد / الإمارات
✥الكاميرا ؟
750 Canon D
Canon g7x mark ll
✥برنامج المونتاج ؟
Final Cut Pro / iMovie
✥مرتبطه ؟
متزوجة الحمدالله و عندي ابن اسمه سيف مواليد 02/02/2020♥️
--------------

תגובות

  • *القصـة الاولى واقعيـة أمـا قصة البنت احسـها مفبركـة كـٌلش ، اكـو سؤال ببـالي الناس الي تحـس اكو اشياء غريبـة دتصير ببيتها لـيش ميطلعون ليـش يظلون بنفس البيت وكـأنوا الموضوع عـادي !!..* *منتظـرين الڤديو الجـاي رنـا ❤.*

  • رنوش مبروك عل مليون عقبال الملاين ١٠٠٠٠ واكتر متاعبتك من سوريا🇸🇾😚😍

  • ويش وضع الفار الي طلع على تلفيزيون رنا 😂😂😂😂

  • ستمري يا حله يوتوبر متابعتك من لعراق

  • كنا ريحين الاردن ورحنا غابه وانا وحده احب الاستكشاف ورحت مكان بعيد عن اهلي ولقيت بابا صغير دخلت فيه ولقيت جثت ولد انا من خفت ورجعت ابي اطلع لقيت النا البابا مصكر وكن معي لمبه بطلتها ولقيت الورد قدمي واقام علي واهلي دوروني ورجعنا البيت وكل ما انام اشوفه الولد الين مارجعنا كويت وجدولي مطوع وصرت احسن 😊 😭✨

  • احبج رنوي ❤ لووووف يوووووو ❤❤❤

  • أحبك

  • رنا القصص تخذينه من النستا ؟؟

  • احبكككككككككككككككك🖤🖤🖤🖤يا اجمل قناه باليوتيوب و يا اجمل رنا💕💕💕💕💕

  • قصصك كثير حلوا و مرعبة وحبيتها أكثر طريقة سردها ⁦☺️⁩

  • هاذي القصه حقيقيه وصارت ما صارلها وقت طويل بيت جدتي طابق العلوي فيه غرفتين لخوالي بس خوالي ما يدخلو لغرفهم لئن يعرفو انو راح يرو جن الذي نراه كل يوم كانت ملامحه هه لكن كان ليس لديه ملامح فقط شيء اسود بعض الحيان يتحول وابيض كل ما تاتي ساعه3 الليل يبدء بصوت الباب ينفتح ويغلق وصوات خطوات كنى نحسبه حرامي لكن الان واثقين انه من جن امس لما رجعنا من بيت جدتي لم يشغلو قران الفجر كان هناك اصوات لحد الان لا اعرف شكل العجوز الذي تطلع في احلام العائله كامله

  • موقفي صقير للأسف مريت يوم من الأيام بي منزلين ورفعت راسي واشوف حرمه طويله وتجمت في مكاني ما قدرت اتحرك واسمعها تقلد صوت الماعز ولما شفتها تحركت خطوه قدام ركضت مبشره لاكن الركض يلي انا اركضه مو ركضي الطبيعي سريع جدآ جدآ جدآ وانا استحي ادخل بيت جيراني يلي هو قريب من بيتنا لاكن من الخوف يلي فيني ما حسيت ودخلت بيت جيرانا و اول ما دخل ضربت بالغلط باب جيرانا ودخلت وطلعتلي بنت جراني مصدومه من صوت الباب يلي ضربته انا بلغلط وبعد طلعتلي امها وقالت شو صاير قلتلها بيلي صارلي وخرجنا في المكان يلي استوا فيه موقفي وللأسف ما لجينا احد وهي صدقتني يلي قلته انا وقالت انته يلي شفته بنت أبليس وقالت حضك أنك ركضت منها وإلا بتصير مصيبه وبعدين خبرت اهلي وصدقوني بسرعه لانه في بيتنا صارت لي ولاهلي أشياء و ما اقدر اذكرهن لانه صارتلي مواقف قريبه ما أدري بيتنا مسكون ولا أشياء قريبه تصير وتروح وبعدين اتعوت على الأشياء والحمدالله انه ما شفت شيء من ثلاث سنين وانا عمري 18 و اسمي حمد لاكن في البيت يسموني حماده العموم هذا الموقف يلي مانسيته وانا من سلطنه عمان واشكرج اختي رنا على القصص انا من متابعينج في السوشل ميديا و اليوتيوب اول بي اول واشاهدج في البث في لاين لايف أنشأ لله وانا اول ماره احكي قصتي في قنات رنا

  • هي القصة صارت مع اختي هي بيتها كان بعيد منطقة مقطوعهم وفي خلف بيتهم عتمام مستنقع فهي تظل تطلع على سطح البيت تشم هوا وتتفضى لان تضل قاعدة بلبيت مرة كانت طالعة وعند المغرب هب هوا قوي بعدين حست بان حدا مسكها من ايدها فخافت ونزلت وثاني يوم لقت اثار ايد طفل على ايدها وضل الاثر موجود لاشهر لراح

  • احبك رنا

  • انا كتييير بحبك يا رنا تحية من الجزائر

  • رنو مدلعتنا شكلك راح تسحبي عنا لوووف يووو 🇮🇶🇮🇶

  • # جيش- رنا 😍😍😍

  • بحبك يا رنا متابعتك من مصر💫✨💕

  • ليش م اتردين على جميع المتابعين او إني منهم احبجج

  • رنا خلي الخلفيه سوده احله

  • اي لوڤ يو رنووووووووي اخيرا ڤديو جديد احلى من تنزل والله.. 🥺💗

  • رنا راح اكلج القصص الصارت معاي اول قصه صارت انو لما انام افز وبعد مااكدر اتحرك من مكاني القصه الثانيه صارت معاي مرتين السنه الفاتت وهذي السنه المهم كان في احد كل ماانام يضربني على راسي وكان راسي يوجعني كتير

  • ٢ سار لاختي كانت وحده في البيت وشافت بنت تشبها بضبط خافت اختي البنت اللي شافتها راحت البنت اللي تمسكت اختي وكانت اختي اختي خافت واذن اختفت البنت اول ما رجعنا راح كانت تبكي خوفتني لان اختي ابدا ما تبكي

  • اهلن رنا اني اسمي علي من العراق عمري ١٥ سنة في يوم من اليام اهلي سارو و انا وحدي في البيت جالس العب في جوالي فوق فسمعت اخوي يناديني فة نزلت جوا بعدها تغكرت ان اخوي ميت من ٥ سنوات زين من كان يناديني ☠☠☠

  • من زمان مانزلت اخيررررا

  • احبج رنوي

  • أنا عندي قصه بس مابترعب كتير مر كنت العب في التليفون و كل عائلة كانت نائمة و كانت الدنيا ليل و مر وحده ينتبه انو. في ظل رجل طويل و غريب خوفت كتير بس كملت العب في التليفون و فجأة بسمع صوت صحون بتحركو هون صرت احكي مين هون ما في رد بعدين برجع اشوف الرجل الطويل بس ماش جنب سرير اختي بعدين اختفه و حاولت اصحي امي بس ما ردت و كنت ببكي و بعد ما خلصت ابكي غطيت نفسي في الغطاء و نمت صدقوني هاذي القصه حقيقة ولله بتمنى تكون القصة عجبتكم ,,

  • والله العظيم ما كذب رنا صاير وياي قصا مخيفا من جنت صقير

  • 1 مَـرّھٌ اني جنت سهرانه. فه الساعه 3 رجت المطبخ فتحت الثلاجه الثلاجه بيهه جدر وتعرفون نتو الجدر يسوي انعكاس مثل المرايه بس المرايه اوضح فه بلانعكاس شفت وحده ورايهه يعني قرب بيني وبينهه ربع متر اني كبل سديت الثلاجه وركضت الغرفه 2 مَـرّھٌ الساعه 2 الضهر نعست ونمت بلاستقبال (غرفه الضيوف) فه كعدت الساعه 5 العصر. ...(ملاحضه) محد موجود بل بيت بس اني. وبابا وبابا نايم…المهم كعدت ورحت الحمام اغسل وجهي. حمامنا بي مرايه. اني غسلت وجهي ورفعت راسي واشوف بل امرايه ابويه ورايه. خفتتتت كلشش شلون ابويه ورايه درت وجهي وشفت محد ورايه وطلعت ركض واني خايف ورجت الغرفه بابا والصدمه / الكه بابا نايم.

  • اهلي كلهم مصدومين مني كلهم بخافوا ما رعب الا انا عمري ١٣ وبحب هاي القصص الي هيك

  • متتتتتتتتت😂😂😂😂 والله رنا ضحكتيني من طلع الجني و قال انت عازف جيد تعلمني😂😂😂😂😂😂😂😂 بحبي لك💜😭😭😭

  • Ranoy I love U so much Because U R so Beauty and Enjoy 😍😍😍😍

  • تقشعر بدني 😂😂😂😂😂 استمـ 💙 ـررري ياعسـ 🍯 ـلل 💚✨ طريقة سردك للقصص جميلة 💓

  • احبك كتيررر ♥♥

  • فمرا قالتلي امي ادهب الى المطبخ وجبيلي المويا رحت اجيبو وكنت عم اطلع في المراي وشفت طفل عم يشوف فيا رحت بسرع عند ماما و قلتل كل شي ما صدقتني وفي نفس اليوم شفت شي داز من امامي بصرع خفت و قلتا ل لامي و قلتلي اقرا القران و تم حسيت براح

  • اكثري من الفديوهات

  • غـَريييبه😰😓😓😓😱

  • ولله تستاهلي 5 مليون ياجماعه وصلوها مليونين قصص الي تحكيها بتجنن مثلك واغلبها مخيفه جدا اسطورة اليوتيوب

  • والله العضيم منتضره الشعار يجي احبج من العراق ❤️😍❤️😍❤️😍❤️😍

  • 🙃🙃😉

  • احبج رنا اني من العراق استمري 🇾🇪

  • هل هتسوي بث ب Bigo livأنا 💕Nono💕او هتسوي بث بكره أنا مستنيه و متحمسه

  • احبك ومتابعتك من قبل قصتي كنت وحدي فل بيت هلي كلهم برة البيت كاعدة العب فجة نفتح باب وحده ونفتح شباك وحده وسمعت صوت يملي سوف تاموتين وبديت ابكي من خوف وغمة على وبعدين صحيت واكبت اهلي جمبي وبديت اصرخ هدوني وشترانة غير بيت

  • انا بقولكم قصة امي ولله اني ما أكذب امي كانت ردت من بيت صديقتها في وقت متأخر تقريبا كانت الساعة 4 الفجر بعدها امي راحت المطبخ عسب تاكل شي بعدها وهي تحضر اكلها شافت ظل اسود قصير في الممر بعدها امي صارت تلحقه تمت تقريبا دقيقة وهي تلحقة وبعدها بدأ يقرب عليها فأمي سمت ب لله وبلمح البصر وبسرعة الضوء اختفى بعدها بسرعه راحت حق خالتي وجدتي وقالتلهم القصة وثاني يوم راحت الشيخ وقاللها اقري بعض الآيات القرآنية ونامي واذا حلمتي بشي تعالي عندي وامي نامت وحطت الآيات القرآنية تحت مخدتها فحلمت بشي الاسود مره ثانية بس كان طويل وقاللها اتزوجيني حسويلك اي شي تبيه ارجوك يا ندى تزوجيني وطبعا امي اسمها ندى وثاني يوم راحت للشيخ وقرألها قرآن والحمدلله ما عاد طلعلها مره ثانية

  • رنوي عجبني لفيديو طويل وحلو احبك اسراء من الجزائر ❤❤

  • هلا رنا والله افضل وحده تنزل قصص بأحراف والله ما شاء الله عليك استمري 🌹❤️.

  • رنا انتي روعة وراح تبقي روعة بس ممكن تعلميني كيف تنامي بليل بعد هاذ كلوا 😀اللة يقويكي انشاللة

  • ل

  • مره کنت أنیم أخو الصغیر وکنت جالسه فی غرفه إمی و ابو و کنت جالسه علی التیلیفون حجی وکنت وحدی فی الغرفه و أخی الصغیر وکانت المروحه شغلاله وفجئ تفط لوحد وبعده 5دقائق إشتغلت المروحه ومعلومه هی کانت متوصله بالکهرباء وما فی أحد جربه منها

  • كثري من ذي السلسلهه مره احبهاا وحلوهه😭😭💜💜

  • الموقف ذا صار لاخوي يقول مره كنت اكلم ولد خالتي وكان فاليل وحاط المكالمه فيديو وكان بيروح البقاله وهو يمشي في الدرج قال له ولد خالتي ذي امك الي جمبك قال له اخوي تستهبل محد جمبي قال له ولد خالتي الا في وحده جمبك ولابسه عبايه وبعدها اخوي هون يروح البقاله من الخوف

  • مره اني اخوي الكبير جالسين بليل والضويه مطفيه واهلنه😭 كلهم نايمين وفجا اني اخوي قاعدين بل عرفه والباب مفتوحه واله نلمح شي اسود مر بسرعه بوكته كمنه فتحنه الضويه😱 وكل شي ماكو بس اعتقد الي شفته شلون الجن اسود ومر👻 بسرعه وبس أتمنى تحبون القصه😍😘😘

  • حيللل اشتاقيتلك ❤❤❤❤

  • انا ما بأمن ب هاي الشياء بس كثير بحب الرعب

  • انا من جيش الرعب بس عمري محصل معايه حاجه الحمد لله☺بس بحب اسمع القصص الرعب الحقيقيه

  • منو ملاحظ انو المونتاج صاير رووووووووووعة المونتاج يجنن 😘😘😘😘😘😘😘احبك رنا بصراحة بحياتي ما تعرضت لمواقف زي كدا جن ومدري ايش وانشا الله ما اتعرض لمواقف مرعبة 👻💀

  • ليش انتي عسل ؟ ❤️❤️❤️💋💋💋

  • منو ملاحظ انو المونتاج صاير رووووووووووعة المونتاج يجنن 😘😘😘😘😘😘😘احبك رنا

  • هذا قصتي اتمنى ما تقولين اسمي انا من سعوديه هذا يوم من الايام امي قالت هيا نروح بيت جدتي رحنا بالفعل رحنا لكن جاء على لسان جدتي وخالاتي طاري الارض المسكونه كل من بنا فيها تهدم بيته واحده من خالاتي قالت يابنات روحوالبيت وهاتو أغراض لي اولادي كذا وكذا وكذا ورحنا ومشينا من نص الأرض وكنا نقول سمعتو خالاتي كانو يتكلمون عن الأرض المسكونه وش فيها فجاه سمعنا صوت حاد خشن كان يقول هي نظرنا مالقينا احد مره ثاني سمعنا نفس اصوت نظرنا لقينا مراه قلنا له تحتاجين مساعده ياخاله اصلن هي غريبه بعد 10 دقائق من نظر في بعضنا جاتنا تركض صرخنا بعده دخلنا بيت خالتي المهم اتصلنا على امي قلنا له وجت واخذتنا مالقينا احد المهم بعد الحادث بأيام لعبنا في هذا الأرض مره ثاني لكن كنا أكثر اولاد وبنات الحاره فجا نسمع صوت ينادي بنات خالتي وانا قال انتو ماراح تتهنو في حياتكم فجأه أدمى تضحك َوسيارات تتحرك من نفسها صرخنا وهربنا تركنا جميع الدماء ما عاد الباربي شلتها معي هربنا قلنا لهم ماصدقو المهم. من ذاك اليوم تراودني الكوابيس مرعبه المهم رحت اقرا القرآن الكريم كثير من الخوف صراحه ماقلت لي أهلي رحت اتكلم مع نفسي هذا الشيء مو بس لي حتى بنات خالتي المهم ذاك اليوم صحيت على صوت ناعم نظرت كانت دميتي تقول لي متى نلعب صراخت ثم نمت صحيت قلت لهلي كانو يضحكو علي ألمهم طنشت بعده اختفت دميتي الباربي من نفسها المهم تركت الاغاني تركت الجوال رحت اقرا القرآن كثير اصلي في وقته دعيت ربي يشفيني المهم شوي شوي راح عني اما بنات خالتي تتزداد حالتهم أكثر وأكثر وقالهم سوى مثلي يقولون كل مسوينا يغمى علينا ونحس انا نحن ننضرب ونصحى نشوف كدامات في كل مكان من جسمنا المشكله انهم كلهم يصير معهم نفس اشي بس اتمنى تقولي قصتي احبك رنوي 💞💞

  • نفس القصة صارت مع رفيقت رفيقتي بس وقت ركضت شافت جثة جنبها و قاللها الطفل ارفعي الغطة وقت رفعت الغطا شافت حالها طلعت ميتة من وقت نزلت ع مقبرة وصارت تسمع صوت صراخ اهلها عليها 😢😢 والطفل كانت وعيونو كانت سود ♥ مش بيض ⬜ ووقت نزلت نزلت هيا واخوها الكبير بس هوا عاش وحكا القصة وهيا ماتت وشكرا الك انا كتير بحلك وللقصص كتير حلوة

  • احبك رنو .❤

  • احبجججج استمري

  • قصتي هيه حقيقيه والله راح احكيهه بترجاكي تكون من قصص المتابعين في يوم من الايام عنت جالسه في البيت لوحدي اهلي كانو طالعين بيتعشون بره وما حبيت اروح وياهم لائنو كنت ضايجه منهم وكنت مقرر انتهر في الحبوب ولاكن اول ما طلوعو طفه النور كلووو انا خفت بس ما طبيت للبيت ظليت في الشارع ونحنا بيتنا كان بعيد عن البيوت يعني ما كاعن طبنا بيوت الاه بيت مهجور من سنين ونحنا بيتنا جبير جدن وكا في غرفه شبابيكهه شارفه على البيت المهجور ونحنا ما نطعد الطابق الثالث ابدن المهم اجه النور وطبيت للبيت ورهت غرفتي واخذت الحبوب لاكن ما صار شي فيني لاكن صار شي ثاني شفت خيال نزل من الطابق الثالث انا غرفتي في الطابق الثاني بروحي لمه نزل راح جول في الصاله وانا خفت في وقتهه وكمت اصرخ بهله صوتي بل ما كان حد يسمعني ابدن انا قمت اقره قرءان ومن بعدهه ما شفت شي واصوات الي كنت اسمعهه اختفر نزلت الطابق الرضي ورحت المطبخ علشان اجيب سكين احمي بيهه نفسي لا كن شفت المواعين كلهه مكسوه وكايهه دم لا كن الدم كان يطلع من ايدي اغمه عليه ولما اجو اهلي فوقوني وحكيت كا شي الهم بس ما صدقون بس انا ضريت خايفه وكمت ارقم امي وابوي وفيوم سمعت امي تكول لبوي لين مته نضل هنه صار شي بل اطفال شو بس فيدت الاتفاق هاده انته كاعد تلعم من اصدقائق ونحنا نتركنا نموت ورحت لغرفتي وضليت افكر بكلام امي وبعد كم يوم سافرنا للسعوديه وامي كالت لنا كل شي عن البير الي كنا قاعدين في كالت في مره ابوكت كايلعب مع اصدقائو وتراهنو مين البطل الي يقعد هوه وعالتو في البيت المهجور وتراهنو على ميت مليون لمدت ٤ اشهر ونحنا كانت حالتنا فقيره واجينا قعدنا في وقامت يطلعنا في كل مره والحين نحنا ما راح نرجع للبيت هاذاك مره ثانيه هاذي كانت قصتي انتمى تكوليهه في قناتج لوفيو ❤️❤️❤️ عرضيهه بليس 💋💋💋

  • انا عندي قطه ومرا كانت تحت الدرج وابد ما بتطلع رحت يمهه عضتني وبعد ساعتين طلعت من تحت الدرج وبعد شوي قامت وتقفز وكأنها خايفه من شي وتشوف زاوية الحيط وتخاف وتبتعد والغريب كان عزاوية الحيط خيال اسود واختفى فجأه وانا خفت كتير وكان الدنيه ليل بعدها ركضت عشان انام وحسيت في شي ماسكني طالعت لوراي وماكان في شي ورحت اركض عشان انام وقطتي اجت جنبي وانا نمت وبصباح قمت وانصدمت من الي شفتو اني قطتي نايمه على لا شيء وكأنه في احد ماسكهه ومن قمت وكعت عل ارض وانا خفت بعد يوم رحنه للشيخ وقال انو في شياطين بالبيت ولازم تغادرو بسرعه من البيت لانو كان يقرا قران و كانت الأشياء تتحرك من مكانها واحنا بالضبط غادرنا البيت وبعد هذا ما صار شي والحمدالله👐🏻وبس كانت هي قصتي متابعتك من العراق 🇮🇶

  • المواقف دي مش لية بس لي صحبتي صدقتي تحب كتير تكلم عن الجن فا كانت تقول لي آمها انا هروح عند صحبتي بس كنت بتروح لوحدة جرته منغير ام حد يشفه كانت جرته الكل يخفو منه علي شان بيآولو ان هيه بتشوف الجن فكانت صحبتي بتروح تسمع قصص من الست دي وتخد معلومات عن الجن في يوم كنت مروحه فلات وحده ادم

  • انا من ال🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶

  • مرحبا اليوم حبيت أشاركك بقصى حدثت فبيتي بيوم كنت العب مع اختي صغيرا وأختي لكبيرى كانت معانا لأنها جات تزورنا بعدين خرجت من البيت او رجعت بلمغارب ولما دخلت للمنزل صعدت لغرفتنا انا وختي صغيرا وكان إديها كيسين واحد فيه دمية كبيرة و كيس ثاني العاب صغيرا بعدين اختي لصغيرا فرحت كثير ولاكن اختي لكبيرا ماتحدثت ولاشي منذ انها اجت عالبيت بعدين انا قلقت عليها و قاعد ا سئلها ايش فيها وما كانت ترد وبليل بدت تصرخ تقول فين السكييين انا بهذاك الوقت خلاااص تجمدت بمكاني ماقدرت أتحدث وماما اجت بعدما سمعتها ماما شافت وجهي كلو ابيض شاحب ماكنت قادرا اتكلم او احرك أيدي بعدين اختي لكبيرا بدت تتقرب مني وهنيك خلاص كنت حاموت بعدين ماما قاعد ا تسئلها ايش فيك وما كانت ترد بعدين بعد مدة قدرة أتحدث واجيب تلفوني لما جبت تلفوني رحت عاليوتيوب كتبت سورة الجن بعدما فتحت سورة حطيت أيدي على جبهتها وقاعدا أكرر كلمات صورة الجن بعدين اختي نزلت رأسها لتحت بدت تضرب الأرض بعدين ماما فهمت ايش حدث فا ماما جابت الراقي على بيت وبدأ يهديها انا ما حبيت شوف ها على هي الحالة دخلت على غرفت أختى صغيرا لقيت هذيك الدمية بغير مكان بعدين حملت دمية ورحت عند راقي وراقي قال انو يلزم نرمي هي دمية بسرعة بعدين رح ارميتها ورحت دخلت علبيت دخلت لغرفة اختي لكبيرة شفت قطرات دم صغيرة و سكين بعدين مسحت دم بسرع وحملت سكين و خسلتو لما رحت عن اختي لقيت انها عادت لطبيعتها و راقي راح لما رحت عند اختي بديت اتفحصا وقالتلي ايش عم تعملي قلتلها ليش ايدك مجروحة قالتلي وهية مصدومة مابعرف بعدين قلبي كان رح ينفجر رحت شفت اختي صغيرة لقيتها عم تبكي بعدين أخذتها و خسلت وجهها بعدين مافهمنا ولاشي وغادرنا البيت وشترينا بيت آخر وعشنا مثل ناس نشالله تشاركي قصتي لانو تعبت فكتبها وشكرا 😄

  • هي قصه صارت معي ومع قريبتي مره رحنا نشتري من السوبر ماركت ورجعنا البيت ما كان في احد لان ضلينا نضرخ ونطرق الباب وما حد فتح يعني البيت فاضي المهم وقفنا بالخارج ننتظر احد يجي البيت بعد مرور نصف ساعه وإذ نسمع صوت الشباك ينفتح من الداخل شفنا الشباك وما لقينا حد يفتح يعني ينفتح بس مافي احد ركضنا بسرعه لبيتي لان نحن كنا عند بيت قريبتي وما خبرنا احد من وقتها ما نعرف شو هاد. وشكرا بحبك كتير رنا انت من لبنان ❤️

  • انا اسمي ريم أحب قناتج😘😘😘😇

  • انا صارلي موقف ماانسه ابدا مره كنا في المزرعه ملاتنا وكنا نتمشا انا واختي واخوي الصغير وفجاه سمعنا صووت احد يركض ويم طالعنا ورانا ملقينا حد انصدمنا انا مافي حد يركض احد صرخ علا اختي وخافت وغما عليها وانا جلست اصرخ من الصدمه وجلست ابكي وبعدها جا ابيويه وداها عند الطبيبي قال يمكن كانت تتوهم

  • في مرة كنت ادور فاليوتيوب عن الجن والشياطين أو فجأة شفت شفت أحلى قناة و احلى راوية رعب أحبك رنا متابعتك من الجزائر

  • اني أخاف بس اذكر الله دائما متابعتج من العراق

  • كافي زواحف

  • اليوم عيد ميلادي والاشعار الي وصلني احلى هدية اليوم😭🥀

  • هاي رنو بكلك قص رفي كي يا كول انو في صعا 3 حت نادالا هو كاو ياشوف مين يناديلا ملكا احت

  • اول ما جاني الأشعار گمت ارقص 😂😂

  • منووووووووووووووره❤️

  • في الحقيقة مرة كنت لما كان كل نايمين في الليل كنت بتصفح في تلفوني لما نتهيت من تصفح هاتفي ستلقيت و تنهدت فسمعت واحد وراي ⁦ فعل هيك😤 فخفت ولما استدرت ملقيت ولشي 😬😬😬😵😵😵خفت كتير

  • والله ان القصهه حلوهه رهيبهه😫💔

  • هاي رنا انا حابة احكي موقف صار معي والله العظيم ما اكذب وهو صار معي في مرة طلع الكل من البيت وضليت لحالي في البيت كان اول شي الموضوع عادي قاعدة اكل لاني كنت. راجعة من المدرسة تعبانة قعدت اكل وعادي ولا فجأة بسمع صوت من المطبخ كأن احد يدق شوكة ومعلقة مع بعض اول شي خفت كتييير وماعرفت شو اعمل بعد فترة استجمعت قوتي ورحت عالمطبخ والمفاجأة انو ما كان في حدا والصوت وقف استغربت وخفت في نفس الوقت فدقيت لأمي بسرعة وخليتها تجي فوراً ولما قلتلها عيطتت عليِ وقالت :يكفييي غباء وفي الليل سمعت امي تناديني وتقول:تعالي بسرعة عالمطبخ وانا رايحة عالمطبخ ولا امي بتمسكني وبتقلي ،:وقفي انا كمان سمعت نفس الصوت وقتها قلنا لبابا وصدقنا لانو هو بنفسو كان معنا بنفس الغرفة😱 . والحمدلله هلق غيرنا البيت وكلشي صارتمام

  • 😱😱😱😱😱😱بديت اخاف

  • اخيراا 💕💕💕💕💕.

  • ❤💋❤ستمري

  • رنوي احبج هوايه متابعتج من العراق احبججج 🤩😘😘😍

  • موقف مرعب صار معي : . أنا فلسطينية أردنية مقيمة في فلسطين و دايماً بروح ع الاردن وإحنا بالأردن كان كل يوم في صوت وصراخ من الجيران يلي ساكنين بنفس الحارة سمعت أهلي بحكو انو هاد البيت مسكون وكل يوم بيتكسر كلشي عندهم لحالو المهم ف صارو يحكو أهل الحارة انو بصير اشياء غريبة معهم ف مرة روحنا ع البيت متأخر فتت ع الغرفة أغير في حد فوت إيدو من الشباك وسحب البرداي شوي شوي هلا الايد كتير غريبة لونا جاي ع صفار وما في عليها هدول لخطوط يلي ع الاصابع طلعو أهلي ورا البيت يدور ازا في حد بس ما كان في حد ومستحيل يكون في حد السور كتير عالي وحكت مرة جدي انو صارت معها ٣ مرات وبنت عمي صحيت بالليل شافت شي اسود واقف ع باب غرفتها 😕

  • 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  • 💘💘💘💘💘💘💘💘💘💘

  • أحبج رنا⁦♥️⁩ استمري حبيبتي 😘 متابعتج من العراق⁦🇮🇶⁩

  • تخيلو ترد علي يمك اموت فرحه

  • انا جنى ابي اقول لكم قصه رعب صارت في بيت جدتي كانت بنت خالتي بنتها الصغيره كانت تعبانه وراحت الى المستشفى مع الرجاله انا قاعدين في البيت بعدين خالي طلع برا الحديقه الجبر عند بيتنا كاندام الحديقه جنبها خرابه خالك عند يطالع شاف عند سياره جده القديمه وكان الساعه 12 الليل شاب حرمه الضخمه مره كانك حبي طرحه على راسها وشعرها القصه الثانيه خالتي كانت تعبانه انا جالس في الغرفه لحالها فوق السرير وتقول فجاه اللي شفت احد ثاني دق الباب انت قولي مين انت من انت وما احد قاعد يرد فتح فتح الباب بالنص وشافت عيون بنت صغيره كان طالع فيها خالتي مع السلامه ان شاء الله يعجبك الرقصه احبك مره

  • ولك فديت هذا الجمال😍😍😘

  • بحبك رنا كنت بدي اكتب تعلقي اول اشي بس مالحكت

  • هلا رنا انا دعاء من الجزائر ء وراح احكي صالري اتا وصديقتاي . مرة اتت صديتاي ليناواسما وشيماء وايناس ونور لي للبيت وقرررنا ذاك اليوم ان نعمل حفلة مبيت يعني اتوجميعا وقاعدين النسولف فجاء قات صديقتي لينا : شو رايككن ننزل لحديقت البيت كانت الساعة حوالي 12:30 وافقنات طبعا نزلنا تلفولاتنا بعض المقرمشات جلسنا على الطاولة لانو ننحنا حديقتنا كبيرا وفيها مسبح واهلي ما كنو موجودين بلبيت شغلنا مسيقا وقاعدين نرقص ونضحك فجاة صديقتي لمحت شي اسود وراء شيماء فجاة اسماء وشيماء تدفو فلمسبح وحنا متفاجئين طبعا خرجو صعدنا كلنا لطابق الثاتي وقفنا المسيقا وصعدنا اعطيتهم ملابس و منشفات فجأجة انا ماقدرة اتنفس مانو شي عم يخنقني شغلنا صورة البقرة وكل شوي احس اتي اتنفس مرة 2 ساعتين وحنا نتفرج فيلم رعب وحنا نتفرج سمعنا صرخت اسماء في المطبخ لما رحنا وجندنا انو ايدها مجروحة وعم تنزف اتصلنا بلاسعاف اتو اوخذوها واهلي اتو وكل اهل الفتيات اتو واخذوهم اما انا وبختني امي على المصيبة الي عملتها واما اسماء لما رحنا لثانوية شرحتنلنا انو جات تاكل سناكس فجاة شي حاد عبر على ايدها ابي جاب الشيخ وقالو انو البيت مو مسكون من ذاك اليوم منزلت فليل للمسبح وحدي او مع صديقاتي 😰😰😰😰😰😰😨😨اما على اسماء اصبحت عندها فوبيا من الضلام وامتمنى تروي ملاحضة فذاك العام كان عمرنا 15 سنة مرة على هذي الحادثة سنتين وبس احبك

  • فدددووا احبببج كووومه متابعتج من العراق

  • رنا أتمنى انو ما يكونو ضيوفي بلييييز😱😱😭😭 أنا كتير بخاف

  • انا امنه من الامارات عمري12عايشه بمنطقه اسمه قراط , فمنطقتي في بير مدفون تحته ساحر و جدتي خبرتني انو هاذا البير مسكون من الجن و انا ماصدقت , المهم كان ابوي يشوف شي اسود فوق بيتنا و ابوي كان يحسب في شخص واقف و كان يروش عليه حصه و من ذاك اليوم بدت تستوي احداث غريبه في البيت و بقول اثنين من الاحداث المرعبه الي استوت , الاول: عمي كان طالع مع ربيعو و قص علي ربيعو و قال بروح الحمام و لاكن عمي راح يتسبح و صديقو كان في السياره وعمي هو يتسبح كان في حد يدق الجامه و عمي قال فضحتنا يا هرم و لاكن يوم راح السياره شاف صديقو خايف قال حقو شوفيك قال كان في شي اسود يمشي و يرد من قدام السياره . القصه الثانيه: هاذي قصه استوت حقي يوم بدت الاحداث تستوي في البيت قررت اروح البير الي مدفون في الساحر المهم وصلت مكان البير و ما حصلت شي ف شليت قلعه او حصه و قلت بسم الله و رشت القلعه في البير وما استوا شي و قلت هاذي خرافه و لاكن انا بدربي للبيت شفت شي اسود و عيونو حمره و هاذا كان نفس الجني الي كان فوق بيتنا المهم امي تريتني في البيت و لاكن ما وصلت و يات الساعه 1 الفجر و يلست تدورني و حصلتني كنت يالسه و محطيه قرآن و مي عرفت اني شفت الجني و رحنا البيت و قالت شربي ما زمزم بليز قولي قصتي والله انها قصه حقيقيه و هاذا البير بعدنو موجود و البير موجود عدال المقبره و المقبره ورا بيتي بليز قولي قصتي, قصتي ماكذب حقيقيه

  • عندي قصه رعب اتمه تقليلي انستقرامج حتا ارسلها لك 🌺🌺🌺🌺🌺

  • أنا حدث معي موقف مخيف أولا أنا بنت أعشق الإطلاع على أسرار العالم الآخر و أمور الجن و كذا كل مرة أشوف ظلال سوداء لا ملامح لها لكنها في هيئة إنسان تراقبني أو تمر علي بسرعة أحيانا لكن في كل مرة أقول إني أتوهم مرة كنت وحدي في البيت بغرفتي شفت مفتاح الخزانة يطلع بروحه من الثقب حتى سقط على الأرض عملت حالي ما انتبهت و ماني خايفة و تجاهلت الموضوع لما كنت رايحة أشرب ماء حتى أسمع واحد صفرلي كان صوت الصفير واضح لا شك فيه كتمت الخوف بداخلي و في يوم آخر كنت آكل بغرفتي و كانت ظلمة فجأة سمعت صوت خبطتين في الخزانة لم يكن وهم لكن لم يصدقني أحد و لا أعلم ما تفسير ذلك ليومنا هذا

  • لو شوية ترفعين صوتج لانه اشكد ما ارفع صوت التابلت لازلت ما اسمع قوي

  • انا صار معي موقف غريب كنت أتمشى بالبيت الا والف للمطبخ كان الوقت بالليل تتكسر كاستين وصحنين واستغربة ثم امي قامت على صوت الكسر وانا شرحت كل شي وامي ما صدقت وانا عدت كل شي وكان اصور فديو بالجوال وصار الشي نفسه وشافت امي وثم غيرنا البيت وبس أتمنى تشوفيها اختك من السعودية ❤️